من نحن
  • أهدافنا ورؤيتنا
هدفنا في مركز عمر للتدريب والتطوير هو رفع كفاءة الموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية والمحلية وتحقق النجاح والريادة والتميز في أعمالها.
نوظف خبراتنا وإمكانياتنا المتنوعة في مركزعمر للتدريب لتطوير قدرات المتدربين لدينا  بهدف التعاون للوصول معا للتعلم المتميز بما يرفع القدرة التنافسية للطالب والانخراط في معترك سوق العمل بالشكل المتميز في ظل التحديات العالمية والمحلية على الصعيد الوظيفي والمهني.
وذلك من خلال اعتماد وتطوير معايير لقياس المستوى العلمي والمهاري للمتدربين والتميز في البرامج التدريبية والتنموية والإسهامات الثقافية وثقة العملاء بالمركز والاستثمار الأمثل لمواردنا للتعامل الإيجابي مع المتغيرات والتطورات الخارجية والتكنولوجيا الحديثة وتوفير الخبراء والمستشارين ذوي القدرات والخبرات المتميزة والطاقات العالية والتخصصات المختلفة والمؤهلة علمياً والمزودة بالخبرات العملية في شتى المجالات.
  • ما نؤمن به
نؤمن في مركزعمر  للتدريب والتطوير بأن الجودة تأتي في المقام الأول وذلك من خلال الإرتقاء بمستوى المعاملة والنصح والارشاد متجانسات مع جودة في التعليم والايضاح ويثمن المركز بضرورة وجود بيئة علمية وعملية ترعي النمو الفكري. 
وهذا يأتي اولا واخرا بقناعتنا التامه ان التعليم حق للجميع لا توقفه مرحلة دارسية "توجيهي" كلنا لنا الحق في التعلم سواء كنا حاصلين على التوجيهي او غير حاصلين عليها ونؤمن ان ما نقدم من دبلومات مهنية ودورات أكاديمية تدريبية  ترتقي بالطالب لمرحلة التنافس الحقيقي في سوق العمل الذي يفتقد لمثل هذه الشريحة الحاصلة على التعليم بشكل علمي وعملي قبل الخوض في غمار العمل.
نلتزم في مركز عمر للتدريب والتطوير بالتميز على جميع المستويات التعليمية والتدريبية والإبداعية وحض جميع المتدربين على التفوق وتنمية القدرة على إصدار الأحكام والقرارات.